نبذة عن المنتج:
  • ساعة متعددة الوظائف والاستخدامات مع نظام تحديد المواقع "جي بي إس" وتقنية رفع معدل ضربات القلب عبر معصم اليد
  • مناسبة للمغامرة مع تصميم متين يتميز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وأزرار وحقيبة خلفية
  • ضع الإحصائيات الرئيسية في متناول يديك باستخدام أداة الأداء التي تعرض التأثيرات والتدريبات الخاصة بك
  • وتتضمن الميزات المتصلة إشعارات ذكية وتحميلات تلقائية إلى مجتمع اللياقة البدنية عبر الإنترنت من جارمن كونكت والتخصيص من خلال وجوه وتطبيقات ساعة مجانية من متجر كونكت آي كيو
  • أجهزة الاستشعار في الهواء الطلق ، بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي واستقبال الأقمار الصناعية جلوناس وبوصلة ثلاثية المحاور مع الجيروسكوب ومقياس الارتفاع الجوي
  • عمر البطارية: تستمر حتى أسبوعين في وضع الساعة الذكية (وفقًا للإعدادات) ، وحتى ٢٤ ساعة في وضع نظام تحديد المواقع "جي بي إس" أو حتى ٦٠ ساعة في وضع توفير البطارية ألترا تراك

لماذا تشتري ساعة جارمن فينكس الرياضية الذكية متعددة الوظائف مع نظام تحديد المواقع "جي بي إس" للياقة البدنية - أسود :

headerImage

شبكة ملاحة مزدوجة

شبكة ملاحة مزدوجة

تتميز كل ساعة من سلسلة فينكس بنظام تحديد المواقع "جي بي إس" المتقدم ونظام جلوناس للتتبع في بيئات أكثر تحدياً من نظام تحديد المواقع العالمي فقط. ويمكنك الاعتماد على عمر البطارية الطويل في كل وضع من العمليات (يختلف حسب الموديل ، وفقًا للإعدادات).

القدرة على القراءة الممتازة أثناء الركض

تضمن شاشة جارمن كروما ذات الألوان الزاهية العالية الدقة والمزودة بإضاءة خلفية إل إي دي إمكانية قراءة رائعة في جميع الظروف المحيطة.

القدرة على القراءة الممتازة أثناء الركض

معدل ضربات القلب على المعصم

معدل ضربات القلب على المعصم

على معصمك ، تتيح لك تقنية رفع معدل نبض المعصم إمكانية مراقبة معدل ضربات قلبك دون ارتداء حمالة الصدر. بالإضافة إلى احتساب الخطوات ومراقبة النوم ، تستخدم الساعة معدل ضربات القلب لتوفير معلومات حرق السعرات الحرارية وتحديد شدة أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بك.

طابق أسلوبك مع أحزمة الساعة القابلة للتبديل

مجموعة مختارة من أحزمة كويك فيت تحت اختيارك من الجلد الفاخر أو المعدن أو السيليكون يجعل من السهل مزجها ومطابقة الأنماط مع أي رياضة أو نشاط. ولا توجد أدوات مطلوبة لإجراء التحويل. فقط بادل ، انقر وانطلق.

طابق أسلوبك مع أحزمة الساعة القابلة للتبديل

راقب أداؤك، وتدريبك، وصحتك

راقب أداؤك، وتدريبك، وصحتك

ما مدى فعالية خطة التدريب الحالية الخاصة بك؟ سوف تساعدك ساعة فينكس ٥ على مراقبة التدريب والانتعاش حتى تتمكن من الاستعداد بشكل أفضل لسباق أو دورة تدريبية.

حلّل تقنياتك الخاصة

نحن نسهل الحصول على البيانات التي تحتاج إليها لتحسين النموذج الخاص بك. فدع فينكس تقيس مقاييس التشغيل الهامة التي يمكنك استخدامها لتحليل أدائك.

حلّل تقنياتك الخاصة

ملامح السباحة ، والتزلج ، والتجديف الرياضة ، والجولف والمزيد

ملامح السباحة ، والتزلج ، والتجديف الرياضة ، والجولف والمزيد

بالإضافة إلى وظائف التشغيل ، توفر ساعات فينكس ٥ مجموعات خاصة للمساعدة في تدريب السباحة والتزلج والغولف والتجديف ، بما في ذلك التجديف والتجديف على اللوح في الوضع القائم.

ارتدي الطابع الخاص بك على الكم

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق وجه الساعة المجاني جارمن فيس إت لتخصيص ساعة فينكس الخاصة بك مع أي صورة من هاتفك الذكي. فما عليك سوى تنزيل التطبيق ، واختيار صورة من مكتبة الصور ، وتعديل النمط لضبط الوقت وتعيينه كوجه لساعتك.

ارتدي الطابع الخاص بك على الكم

تنقل في الهواء الطلق بطريقتك

تنقل في الهواء الطلق بطريقتك

يوفر كل طراز من طرازات فينكس إمكانية التنقل الشامل والتتبع لإرشادك على المسار الذي يقع فيه الضرب وإيقافه باستخدام إمكانات استشعار نظام تحديد المواقع "جي بي إس" و ABC (مقياس الارتفاع ، ومقياس الضغط ، والبوصلة).